أعرف عدوك

Standard

جهاز أمن الدولة المسمى قديماً بالقلم السري في عهد الملك فاروق والمنشأ في الأصل من المستعمر الأنجليزى من أجل وأد حركة المقاومة المصرية هو الجهاز الوحيد الذى لم يقم الديكتاتور عبد الناصر وزبانيته بتفكيكه بعد انقلابهم العسكري على محمد نجيب … ليظل هذا الجهاز درع الفساد وحاميه ومنهك الوطن وطارد خيراته ، ولكن وفي ظل الهيمنة الأمريكية بمعوناتها دخل لاعب جديد في التصارع على هذا الدرع ليمثله وهو جهاز المخابرات المصرية ليصير هو ذراع الخارج في الداخل وفي الخارج الذي لا يستطيع الغرب اختراقه من ابناء الوطن العربي والأفريقي بصفه عامة والإسلام بصفة خاصة … حتى صار هذان الجهازان يشكلان بعدم تطهيرهما بشكل جذرى ومعلن وفعال مستعمر للوطن وابنائه بلباس مصري … أما عن القضاء والنيابة فيكفيهما غياب العدل بهما وكفا بأن بعد ثورة قامت للعدل، مازال هذا الجهاز لم يُطهر وتراجع قائمة المعينين فيه فيتم اخراج واستبدال من دخل دون كفائة او تقدير بمن يستحق من ابناء الوطن الأكفاء.

هذا ما يحاول الرئيس مرسي وحزب الحرية والعدالة و جماعة الأخوان المسلمين والدعوة السلفية بحزبها والتيار الأسلامي بصفة عامة والتيار الليبرالي والعلمانى واليساري …. أغفاله وإعمائُنا عنه.

أعرف عدوك.

…………………….

هيثم غنيم

Advertisements

About haitham.ghoniem

الأسم إنسان بيحلم أن يبات يومه سعيد مش شايل في قلبه غير الحب لكل الناس ... معرفش بكره هبقى ايه ... لأنى ببساطه عايش فيها وبتأثر بأمواجها وكل يوم فيه خاطره وفكره وحاجات جديده بنتعلمها ونفسي لما ترسي مرساى أكون مضرج في دمائى شهيد شهادة ألقى بها ربي سعيد أن نهايتى كانت ذودا عن حياض هذا الدين أنا ببساطه إنسان مسلم يأمل أن يتبع دوماً كتاب الله وسنة رسوله بفهم سلف الأمة ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين جيت لدنيتكم يوم 25 رمضان 1405 هجرى الموافق 13 يونيو 1985

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s